كيفية التحقق ما إذا كان الارسال الأشعة تحت الحمراء أمر طبيعي على جهاز التحكم عن بعد

جهاز التحكم عن بعد هو الارسال اللاسلكي، من خلال الأشعة تحت الحمراء الصمام الثنائي الباعث للضوء موجات الضوء، والموجات البصرية من خلال إشارة الأشعة تحت الحمراء المتلقي سوف تتلقى التحول الأشعة تحت الحمراء إلى الإشارات الكهربائية، التعليمات المقابلة للسيطرة على جهاز فك التشفير لتحقيق متطلبات التشغيل المطلوبة.

عيون الناس يمكن أن نرى الضوء المرئي من طول لترتيب قصيرة، بدوره الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأخضر والأزرق والأرجواني. نطاق الطول الموجي من الضوء الأحمر هو 0.62 ~ 0.76 μ م؛ نطاق الطول الموجي من البنفسج هو 0.38 ~ 0.46 μ م. ويسمى الضوء الذي هو أقصر من الطول الموجي البنفسجي شعاع الأشعة فوق البنفسجية، وهو ما يسمى الأشعة تحت الحمراء أطول من الطول الموجي الأحمر. الأشعة تحت الحمراء للتحكم عن بعد هو استخدام الطول الموجي من 0.76 ~ 1.5 μ م بالقرب من الأشعة تحت الحمراء لنقل إشارة.

بعد إدخال المعرفة النظرية، ونحن نتحدث عن التركيز اليوم ---- كيفية فحص الارسال الأشعة تحت الحمراء على جهاز التحكم عن بعد. لأن العين المجردة غير مرئية، إذا كنت ترغب في تحديد ما إذا كان جهاز الإرسال بالأشعة تحت الحمراء على جهاز التحكم عن بعد أمر طبيعي، فإنه يتطلب معدات إضافية للمساعدة.

أفضل طريقة هي التحقق مع كاميرا الجوال، الكاميرات الأخرى، الكاميرات الرقمية، أو كاميرات الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل الكاميرا، ووضع جهاز التحكم عن بعد البطارية في العدسة، عن طريق الضغط على مفتاح فوق جهاز التحكم عن بعد، وإذا كان يشير فلاش إلى أن جهاز الإرسال الأشعة تحت الحمراء أمر طبيعي (كما في الصورة)، إذا كان لا يتفاعل، يتم كسر باعث الأشعة تحت الحمراء.