المنزل التحكم عن بعد الكثير من المشاكل كيف نفعل؟ A متعدد واحد التعلم التحكم عن بعد.

بالنسبة لكثير من المستخدمين الأسرة لمواجهة هذه المشكلة، والبحوث الابتكار الإلكتروني والعام، وجاء جهاز التحكم عن بعد العالمي التعلم إلى حيز الوجود، فإنه يمكن الجمع بين أجهزة التحكم عن بعد متعددة، وتوفير مراقبة موحدة من جهاز التحكم عن بعد في الأجهزة المنزلية، تتيح لك التخلص من والبحث عن جهاز التحكم عن بعد، "سخيفة" الخلط، والطاقة البطارية، وكبار السن السيطرة معقدة وغيرها من المشاكل الصعبة، وجعل الحياة أسهل.

ولكن العديد من ردود فعل المستخدمين، لا أعرف أن هناك مثل هذا المنتج موجود، وبعض المستهلكين هم فقط من خلال الأصدقاء أو غيرها من القنوات على شبكة الإنترنت شهدت جهاز التحكم عن بعد مماثلة، وقد اشترى المنزل استخدام عدد قليل جدا من المستهلكين. اليوم، والكتاب إدخال هذا جهاز التحكم عن بعد العالمي لمعرفة ما إذا كان يلبي احتياجات الاستخدام.

تعلم التحكم عن بعد E360 هو جهاز التحكم عن بعد متعددة الوظائف، ودعم مجموعة متنوعة من أجهزة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء المعدات. مثل: التلفزيون، دفد، ستب الرقمية، شبكة قمة مجموعة مربع، استقبال الأقمار الصناعية، الإسقاط، المشجعين الكهربائية، تكييف الهواء وهلم جرا. ثلاث صفحات التحكم عن بعد، ويمكن التحكم عن بعد على 3 وحدات من الأجهزة المختلفة.

يمكنك استخدام إعدادات بسيطة، الأصلي وظيفة التحكم عن بعد، تعلم نسخ إلى جهاز التحكم عن بعد. ثلاث صفحات التشغيل، 117 مفتاح التعلم مخصص، متوافقة مع جميع أجهزة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء.

عملية التعلم ما يعادل النسخ واللصق، تحتاج إلى جهاز التحكم عن بعد الأصلي وظيفية. إذا كان جهاز التحكم عن بعد الأصلي معطوب، يرجى شراء جهاز التحكم عن بعد الأصلي أو العالمي.