جهاز التحكم عن بعد هو ما، مع فكرة لمعالجة كل شيء قد ظهرت

ربما كان الجميع قلقين حول آخر الأخبار، والتي هي للسيطرة على كل شيء مع الأفكار. كان يجب أن نقول أن التكنولوجيا غيرت حياة الرجال الأمريكيين بيل كوتشيفال، الرجل البالغ من العمر 56 عاما بعد سنوات من الشلل، وأخيرا قادرة على تناول الطعام بشكل مستقل، ولكن ليس الشلل قد تعافى، ولكن العلماء درسوا تكنولوجيا زرع الدماغ، من خلال فكرة السيطرة على السلوك الميكانيكي.

وقالت وسائل الاعلام الامريكية انه من اجل بيل كوتشيفال يمكن أن تأكل بشكل مستقل، والعلماء في دماغه زرع رقائق المقابلة، وأجهزة الاستشعار يمكن أن ترسل إشارة إلى ذراعه، وبالتالي قيادة العمل المقابل.

من أجل أن تكون ماهرة في استخدام الأسلحة الروبوتية، بيل يمكن شرب القهوة مع القش بعد تمارين متعددة مع تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ويمكن أن تأكل البطاطا المهروسة والمعكرونة والجبن مع شوكة.

هذا أمر ملحوظ للعلماء، لأن الحبل الشوكي في الشخص المشلول يعاني من ضعف، وإشارات من الدماغ لا يمكن أن تنتقل إلى العضلات، وأنها قد حلت المشكلة من خلال رقائق مفرطة التكامل.

نتائج هذا البحث هي اليوم العكسي جدا آه، وهناك الخشب ... اختراق هذه التكنولوجيا يوفر وسيلة جيدة لتوجيه تقدمنا في مجال العلوم والتكنولوجيا، وأعتقد أن المستقبل سوف تكون قادرة على تحقيق مجموعة متنوعة من بعيد مراقبة. على افتراض أن عقولنا يمكن تحويلها إلى إشارة الإخراج، هذه الإشارة يمكن إبلاغ جميع أنواع الأثاث.